حقائق غريبة لم تكن تعلمها عن سيارة رولز رويس فانتوم!

لا يتوقف شغف الكثيرين بسيارات رولز رويس عند حدود عراقتها المعروفة أو تصميها المتسم بالفخامة أو خصائص أدائها عالية المستوى بل المتفوقة، وإنما هنالك الكثير من الخصائص المخفية التي تعتمد الشركة المصنّعة عليها لتعزيز هذا الشغف وزيادته في كل مرة أكثر من سابقتها، فإن كنت ترغب بمعرفة مجموعة هذه الخصائص سيكون عليك تجربة هذه السيارة إما من خلال تملكها، وهو الخيار غالي الثمن، أو من خلال خدمات ايجار رولز رويس التي تقدمها العديد من شركات التأجير الفاخرة في دبي، وبدورنا نحن فإننا سنقوم باستعراض بعض من هذه الخصائص عبر السطور التالية:

  • لفهم طريقة العمل في مختبرات التصنيع المركب، قام خبراء من دار رولز رويس الفاخرة بزيارة الغرف النظيفة المخصصة للمنتجات الصيدلانية والمعالجات الميكروبية قبل بناء “غرفة عمليات” تجميع الجاليري على طول الواجهة الزجاجية الأمامية لرولز رويس فانتوم.
  • وفقاً لدراسة قامت بها بلومبيرغ حول أكثر العلامات التجارية المذكورة في موسيقى البوب، تمكنت رولز رويس من تصدر القائمة والتفوق على العديد من العلامات الفاخرة، وقد كان ذلك بعد إطلاق الجيل الثامن من سيارة فانتوم.
  • استطاع الموسيقيّ “سكيبتا” تسجيل أغنية كاملة بجلوسه في المقعد الخلفي لسيارة رولز رويس فانتوم، وذلك باستفادته من خصائص عزل الصوت الرائدة عالمياً الموجودة فيها.
  • يتم استعمال شجرة واحدة لكل سيارة من سيارات فانتوم لإنتاج الأجزاء الخشبية فيها، والتي يبلغ عددها 48 جزء؛ وذلك يتم على مدار 24 يوم من العمل الدقيق بحيث يُحرص على عدم تغيير نقشة الخشب والحفاظ على الشكل المتناسق له.
  • تستغرق عملية تطبيق الخط المستقيم على جانبي رولز رويس فانتوم ما يقارب ثلاثة ساعات لكل جانب، وهناك شخص واحد فقط يستطيع تنفيذ هذه المهمة هو “مارك كورت”.
  • بوضع طبقتين بسمك 6 ملم من الألومنيوم المصبوب في مفاصل سيارة رولز رويس فانتوم، فهي تعتبر بمثابة ” أكثر السيارات هدوءاً في العالم، وما يُعزز ذلك هو استخدام مواد عزل الصوت بمقدار يقارب 130 كغم.

بوصولك إلى أفخم مكاتب ايجار سيارات في دبي، سيكون بمقدورك التأكد من مجموعة أخرى متنوعة من الحقائق الغريبة والرهيبة التي ستزيد من تعلقك بهذه السيارة الفارهة.